الزمالك يتخذ هذا القرار بخصوص صفقة أسامة جلال

الزمالك يتخذ هذا القرار بخصوص صفقة أسامة جلال

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك قرارا حول صفقة أسامة جلال مدافع نادي إنبي، بعد أن تواصل مسئولو النادي الأبيض مع نظائرهم في الفريق البترولي، لطلب التعاقد مع اللاعب الشاب خلال فترة الانتقالات الجارية.

 

واستقر مسؤولو نادي الزمالك على إغلاق باب المفاوضات مع إنبي في الفترة الحالية لضم أسامة جلال، وذلك بسبب طلبات إنبي المادية.

وكشف مصدر بنادي إنبي قائلاً أن مفاوضات الزمالك كانت شفهية عن طريق اتصالات هاتفية فقط من جانب أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، ولم يتم إرسال عرض رسمي للنادي البترولي.

وعلى جانب آخر تحولت نتيجة المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا الأخيرة التي خضع لها محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إيجابية إلى سلبية.

وكان الونش خضع لمسحة طبية بالأمس أثبتت تعافيه من عدوى الفيروس، وهي الإصابة التي أبعدت اللاعب عن الفريق في مباراتي الزمالك بنهائي بطولة دوري أبطال اإفريقيا أمام الأهلي، وطلائع الجيش في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

ويخضع الونش لفحوصات طبية خلال الأيام الحالية، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر الونش أحد الأعمدة الأساسية لنادي الزمالك خلال المواسم الأخيرة، إذ يتولى قيادة خط دفاع الفارس الأبيض بمعاونة محمود علاء مدافع الزمالك.

إقرأ أيضاً

الجنايني يكشف سبب تخفيض أعضاء اللجنة الخماسية

إغلاق