الزمالك يتخذ أولى خطوات التصعيد ضد سانت إتيان الفرنسي

الزمالك يتخذ أولى خطوات التصعيد ضد سانت إتيان الفرنسي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض لن يكتفوا بإغلاق ملف عرض نادي سانت إتيان الفرنسي، الخاص بالحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء.

 

وشدد المصدر قائلاً أن مسئولي الزمالك قرروا التصعيد، بعد تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، التي يؤكد خلالها أن هناك بعض الأشخاص داخل النادي الأبيض الذين طلبوا الحصول على عمولة من أجل إتمام الصفقة.

وقال المصدر الزملكاوي أن الخطوة الأولى ستكون إرسال خطابا رسمياً من جانب نادي الزمالك، لمسئولي نادي سانت إتيان الفرنسي، يطالب فيه النادي الأبيض التعرف على هوية الشخص، الذي ظهر في وسائل الإعلام وأطلق الاتهامات صوب مسئولي الزمالك، وهل بالفعل يتولى منصب رئيس النادي الفرنسي من عدمه.

وأشار المصدر إلى أن الخطاب سيكون شديد اللهجة للتعبير عن الغضب الذي أصاب مسؤولو الزمالك، بسبب هذه الاتهامات.

وفجر المصدر عن مفاجأة حيث قال أن المفاوضات التي جرت بين مسئولي الزمالك ونظائرهم في النادي الفرنسي، تحديدا منذ يوم 3 يناير 2021، موثقة بالصوت والصورة خاصة أنها كانت تجرى عبر خاصة الفيديو كونفرنس، وكذلك من خلال الإيميلات الرسمية بين الناديين، مشيراً أن أن هناك ثلاثة مسئولين فقط تولوا المفاوضات الرسمية باسم الزمالك، وهم المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس النادي الأبيض، والدكتور حسين السمري وإبراهيم عبدالله عضوي اللجنة التنفيذية بالقلعة البيضاء، مشدداً على الزمالك لم يفوض أي وكيل للتحدث باسم النادي نهائياً.

وفي نفس الإطار قرر مسؤولو نادي الزمالك منع الشخص الذي يدعى آدم ويؤكد أنه وكيل مصطفي محمد، ومفوض من قبل شركة التسويق صاحبة العرض، من دخول النادي مع إيقاف التعامل معه نهائياً، بسبب موقف رئيس سانت إتيان الذي يتعامل معه بشكل مباشر، وسمح له باتهام مسئولي الزمالك في ذمتهم المالية، وتعامل بشكل غير لائق، واتهمهم بالتعنت في إتمام الصفقة، من أجل الحصول على عمولة.

إقرأ ايضًا:

الزمالك يؤكد اقترابه من حسم صفقة أسامة جلال

إغلاق