الزمالك في انتظار انتقام كرة القدم من الترجي بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك في انتظار انتقام كرة القدم من الترجي بدوري أبطال إفريقيا

طاردت الاتهامات فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي، بعدما تعادل مع مولودية الجزائر أمس بهدف لكل فريق في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

هذا التعادل قضى على آمال الزمالك في دور المجموعات وجعل الفريق يودع المسابقة بعدما احتل المركز الثالث فيما صعد الترجي كمتصدر ثم مولودية الجزائر كوصيف إلى ربع النهائي.

البعض أشار إلى تهاون الترجي الواضح في الشوط الثاني من عمر مباراة مولودية الجزائر حيث كان هناك مساحات غير مبررة في دفاعات الترجي فضلا عن رفض مهاجم مولودية الجزائر التسجيل رغم انفراده بمرمى الفريق التونسي، حيث لم يستكمل الانفراد بداعي الإصابة مما جعل البعض يشير إلى أن النتيجة كان متفق عليها قبل اللقاء للإطاحة بالزمالك.

ولكن الترجي ستلاحقه نيران التهاون حال تعمده التعادل مع مولودية الجزائر، وعام2004 خير دليل على مصير الترجي المنتظر في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، فسبق وأن طالت الاتهامات الزمالك الذي خسر من الصفاقسي التونسي في مصر بهدفين دون رد في ختام دور المجموعات الأول لبطولة دوري أبطال العرب يوم 17 مارس 2004، وهو ما حرم الترجي من التأهل وقتها رغم فوزه على اتحاد البليدة الجزائري (5-0) في عقر داره.

ولكن في نصف نهائي البطولة ذاتها خسر الزمالك من الصفاقسي بهدفين دون رد وحصد الفريق التونسي اللقب في النهاية بالفوز على الإسماعيلي في النهائي بركلات الترجيح لينكوي الزمالك بنيران الفريق الذي أسقطه في مصر وتسبب في الإطاحة بالترجي من البطولة.

ويبقى السؤال مطروحا.. هل تنتقم كرة القدم للزمالك من الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ويودع الفريق المسابقة أسوة بما حدث للزمالك عام2004 أم يحصد الفريق اللقب الخامس في تاريخه ويعادل الزمالك بالنسبة لعدد ألقاب دوري الأبطال وتزيد أوجاع الأبيض؟

إقرأ أيضاً

لاعب مولودية الجزائر: الترجي احترم الميثاق الرياضي

إغلاق