“الدفعة المعنوية” هدف باتشيكو أمام الإسماعيلي

“الدفعة المعنوية” هدف باتشيكو أمام الإسماعيلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة هامة وقوية، عندما يستضيف نظيره الإسماعيلي، في لقاء الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام.

 

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على ستاد القاهرة الدولي.
يحتل الزمالك اللقاء محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 26 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز 17، وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.
ويسعى الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيق الفوز في مواجهة الإسماعيلي من أجل الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري.
وحرص المدرب البرتغالي على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو الزمالك، خلال المباراة الماضية أمام مولودية الجزائر، بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي فشل لاعبو الفريق الأبيض في الفوز بها، وانتهت بالتعادل السلبي..
وطالب باتشيكو من لاعبي الزمالك التركيز في مواجهة الإسماعيلي من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط اللقاء، والحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى السنغال.
ومن المقرر أن يطير الزمالك إلى السنغال يوم السبت المقبل، استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي المقرر لها يوم الثلاثاء بالجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يعالج أزمة “إهدار الفرص” في جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك

إغلاق