التوقيع الإلكتروني يفصل فرجاني ساسي عن الدحيل القطري

التوقيع الإلكتروني يفصل فرجاني ساسي عن الدحيل القطري

ينتظر مسئولو نادي الدحيل القطري، التوقيع الإلكتروني للتونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، على العقود الرسمية التي ستجمعه بالنادي القطري، بداية من الموسم الجديد، والتي تسلمها عن طريق الإيميل خلال الأيام الماضية.

 

ساسي قريب من الرحيل عن الزمالك

وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر برنامجه “نمبر وان” الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار الفضائية، أن الدحيل القطري أرسل نسخة من العقد لفرجاني ساسي من أجل الاطلاع عليها، مشيراً إلى أن النادي القطري يرغب في استعادة العقود موقعة من قبل اللاعب، عبر الإيميل.

وأشار عمر ربيع ياسين إلى أن فرجاني ساسي بات قريب من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، بسبب الخلاف حول الأمور المالية بين الطرفين، مشيراً إلى أن وكيل اللاعب الليبي مهند عون طلب خلال آخر جلسة تفاوض جمعته مع مسئولي القلعة البيضاء، حصول اللاعب على كافة مستحقاته المتأخرة التي تقترب من نصف مليون دولار قبل الحديث عن ملف التجديد.

وينتهي تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي جديد خلال الفترة الحالية، دون إبلاغ مسئولي النادي الأبيض، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

إقرأ أيضًا:

أول قرار لكارتيرون بعد وصول الزمالك إلى الجزائر

إغلاق