التقييم وتكرار الأخطاء وراء قرار باتشيكو بمشاركة جنش على حساب أبوجبل

التقييم وتكرار الأخطاء وراء قرار باتشيكو بمشاركة جنش على حساب أبوجبل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس الدفع بمحمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، في التشكيل الاساسي لمواجهة تونجيث السنغالي الأخيرة على حساب زميله محمد أبوجبل، على الرغم من غيابه الطويل لجنش عن المشاركة في المباريات.

 

سياسة باتشيكو

وقال المصدر أن باتشيكو اعتاد على تدوين ملاحظاته حول اللاعبين بشكل دائم، مشيراً إلى أن هذه الملاحظات يتم من خلالها وضع تقييمات خاصة لكل لاعب على حدة من خلال الأخطاء التي يقع فيها خلال مشاركته في المباراة الواحدة.
وتابع المصدر قائلاً إن سياسة باتشيكو التي يعمل بها تتمثل في منح كل لاعب عدد من الفرص لتصحيح أخطائه وعدم تكرارها، مشيراً إلى أنه يضع حواجز للاعبين وعلى كل واحد منهم عدم تخطيها، من خلال أولاً تدارك أخطائه وثانياً عدم تكرارها بشكل مستمر في عدد قليل من المباريات.

وشدد المصدر قائلاً إن تقييم أبوجبل لدى باتشيكو أوضح أن الحارس تعمد ارتكاب نفس الأخطاء بشكل متكرر خلال المباريات الأخيرة، وعدم الاستماع للنصائح التي تقدم له سواء من المدير الفني أو من عمرو عبدالسلام مدرب الحراس.
وأوضح المصدر أن قرار مشاركة جنش جاء من جانب باتشيكو الذي فاجئ به الجميع، مشيراً إلى أن المدرب البرتغالي كان اتخذ هذا القرار قبل السفر إلى السنغال وتحديداً بعد مواجهة الإسماعيلي الأخيرة بالجولة الثالثة عشر من عمر الدوري، ولكنه لم يبلغ به أحد إلا بعد السفر.

جنش مستمر في الدفاع عن عرين الزمالك

كشف المصدر عن مفاجأة حيث قال أن باتشيكو قرر استمرار الدفع بجنش خلال المباريات المقبلة ومنحه فرصة المشاركة أساسياً، خاصة بعد رضائه عن مستوى الأخير في مواجهة تونجيث رغم غيابه عن المشاركة منذ مدة طويلة.
وأتم المصدر تصريحاته مؤكداً أن ما زاد من غضب باتشيكو تجاه أبوجبل، هو رفض الأخير الجلوس على مقاعد البدلاء خلال مواجهة تونجيث بعد علمه باستبعاده من التشكيل الأساسي لحساب جنش، مشيراً إلى أن موقف اللاعب أثار استياء المدرب البرتغالي بشدة.

وكان الزمالك تعادل مع تونجيث السنغالي سلبياً في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي جمعهما على ملعب لات ديور بالسنغال بالأمس.

إقرأ أيضًا:

فينجادا: الزمالك قادر على تخطي دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا

إغلاق