التفاصيل المالية الخاصة بطائرة الزمالك في رحلة السنغال

التفاصيل المالية الخاصة بطائرة الزمالك في رحلة السنغال

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى السنغال بعد أيام قليلة استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عبر طائرة خاصة.

 

التفاصيل المالية لرحلة الزمالك للسنغال

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الزمالك إلى السنغال يوم 20 فبراير الجاري في رحلة مدتها 12 ساعة عبر طائرة خاصة، استعدادا للمباراة المقرر لها يوم 23 من الشهر ذاته.

ويكشف موقع “كورة أون” التفاصيل المالية الخاصة برحلة الزمالك إلى السنغال، حيث قال مصدر داخل النادي الأبيض أن مسئولي القلعة البيضاء نجحوا في الحصول على أفضل سعر، في ظل ارتفاع أسعار رحلات الطيران خلال هذه الفترة بسبب جائحة فيروس كورونا، وعدم تمكن شركات الطيران من المواظبطة على استمرارية الرحلات الخاصة بها بمواعيد ثابتة.

وأكد المصدر أن شركة الطيران التي تعاقد معها نادي الزمالك استعدادا لرحلة الذهاب إلى السنغال والعودة أيضاً، قدمت تسهيلات مميزة سواء على مستوى التكلفة المالية، أو الخدمات الأخرى التي ستقدمها الشركة لبعثة الفريق الأبيض.

وأوضح المصدر قائلاً أن الرحلة تكلفتها 95 ألف دولار، أي ما يساوي حوالي مليون و300 ألف جنيه مصري، شامل الضرائب والرسوم، مشيراً إلى أن سعة الطائرة 180راكباً.

وشدد المصدر قائلاً أن مسئولي الزمالك استقروا على عدم سفر الفريق الابيض عبر رحلات السفر العادية، بعد دراسة الأمر من كافة الجوانب، مشيراً إلى أن الرحلة وقتها كانت سيتخللها ترانزيت عبر دولتين، وهو ما كان سيؤدي إلى تعرض اللاعبين للإرهاق الشديد، بجانب المخاوف من انتشار فيروس كورونا في كافة البلدان، الأمر الذي أدى في النهاية إلى الاستقرار على فكرة السفر بطائرة خاصة.

رئيس بعثة الزمالك في السنغال

ويترأس بعثة الزمالك في السنغال المستشار عماد عبد العزيز رئيس النادي الأبيض وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق، وذلك كنوع من الدعم للفريق ومساندته في هذه المباراة خاصة بعد النتيجة السلبية التي حققها الزمالك خلال مباراته الأولى بدور المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي، نتج عنه خسارة الفريق الأبيض لنقطتين هامتين في مشواره الإفريقي، خاصة أن المباراة أقيمت على أرضه باستاد القاهرة.

ويرتبط الزمالك بمواجهة في بطولة الدوري العام أمام الإسماعيلي قبل رحلته إلى السنغال، حيث سيستضيف الدراويش يوم الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة المحلية.

إقرأ ايضًا:

أحمد جلال إبراهيم يتبرأ من الهجوم على مسئولي الزمالك

إغلاق