الاتحاد الدولي يرفض طلب سبورتنج لشبونة بتنفيذ العقوبات على الزمالك

الاتحاد الدولي يرفض طلب سبورتنج لشبونة بتنفيذ العقوبات على الزمالك

كشف طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بقضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ضد النادي الأبيض، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الخاصة بانتقال محمود عبدالرازق “شيكابالا” من صفوف النادي البرتغالي إلى الزمالك في شهر يناير من عام 2015.

 

الفيفا يرفض معاقبة الزمالك

وقال طارق حشيش في تصريحات خاصة أن الاتحاد الدولي رفض طلب نادي سبورتينج لشبونة، بتنفيذ الإجراءات الانضباطية ضد نادي الزمالك، في قضية شيكابالا وذلك بعد الطعن الذي قدمه محامي الزمالك الإيطالي سلفاتوري.
وكان نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي حصل على حكم من جانب الاتحاد الدولي، يلزم خلاله الأخير نادي الزمالك بدفع مبلغ 800 ألف دولار، ومنح الفيفا مهلة للنادي الأبيض لنهاية الشهر الجاري من أجل السداد، وذلك قبل أن يتقدم مسئولو الزمالك بطعن على الحكم الصادر، ليتم إيقاف تنفيذ الإجراءات الانضباطية.

وأكد طارق حشيش أن مسئولي نادي سبورتنج لشبونة طالبوا من الاتحاد الدولي، أن يتم تنفيذ العقوبات على نادي الزمالك يوم 25 مارس الجاري، مشيراً إلى أن الفيفا رفضت هذا الأمر.
وأكمل طارق حشيش قائلاً إن الرفض جاء لأن القضية منظورة أمام المحكمة الرياضية الدولية خلال الوقت الحالي، بعد طعن الزمالك فلابد للمحكمة الرياضية من الفصل أولاً في القضية قبل تنفيذ العقوبات.

وكان مسؤولو نادي الزمالك تفاجئوا بخصم المستحقات بالفعل من عقد شيكابالا خلال السنوات الماضية، وعلى الرغم من ذلك تجاهل مسئولو النادي الأبيض السابقين سدادها ليتم تغليظ الغرامة المالية على الزمالك حتى وصلت إلى 800 ألف دولار.

إقرأ أيضًا:

عبدالهادي: لاعبو الزمالك يشعرون بالمسئولية ولم نستقر على تشكيل مباراة الترجي

إغلاق