استياء بين أعضاء الزمالك بسبب كشف المباريات

استياء بين أعضاء الزمالك بسبب كشف المباريات

اشتكى عدد من أعضاء نادي الزمالك، الذين يتواجدون بشكل مستمر في مباريات الفريق الأبيض الرسمية، من طريقة اختيار مسئولي القلعة البيضاء الحاليين للأسماء التي يحق لها حضور مباريات الفريق الأول في بطولة الدوري العام.

 

ويحق لكل نادي إرسال كشف رسمي إلى الجهات المعنية يتضمن 25 أسماً، بينهم أسماء مجلس إدارة النادي ومسئوليه وبعض الأعضاء، كما هو متبع خلال السنوات الماضية.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن أعضاء النادي القدامى، فوجئوا بأن الكشف الذي يتم إرساله إلى الملاعب، يضم عدداً من أعضاء أندية أخرى وليس لهم أي علاقة بنادي الزمالك أو أعضاء به، حيث تضمنت كشوفات المباريات الأخيرة أسماء اللجنة الثلاثية بالنادي الأبيض واللجنة التنفيذية وبعض مسئولي النادي، مع وضع أسماء بعض من أندية اخرى في الخانات المتبقية بالكشف حتى اكتماله.

وقال المصدر أن حالة الاستياء نابعة من الأعضاء القدامى بالزمالك، في ظل تأكيداتهم بأنهم الأحق بالتواجد في مباريات الفريق الأول من أجل التشجيع، ومساندة الفريق خلال مبارياته.

ومن جانبنا تواصلنا مع أحد هؤلاء الأعضاء، الذي ناشد اللجنة بحل هذه الأزمة في أسرع وقت، خاصة أن أعضاء النادي القدامى أو المسئولين السابقين الذين يرغبون في حضور مباريات الزمالك هم الأولى بالحضور بدلاً من أعضاء الأندية الأخرى.

وأكد العضو أن الجهد الكبير الذي تقوم به اللجنة الثلاثية داخل نادي الزمالك منذ تسلمها المسئولية كبير للغاية، مشيراً إلى أن اللجنة عليها أن تحذر من هذه الأمور، حتى لا يقال بأنها تتعمد المجاملات بحضور أعضاء نادي آخر على أعضاء الزمالك الذين هم أحق بالتواجد.

إقرأ أيضاً

رضا عبد العال ينتقد مدرب الزمالك

إغلاق