اختبار طبي لجنش قبل مباراة بيراميدز بناءً على رغبة كارتيرون

اختبار طبي لجنش قبل مباراة بيراميدز بناءً على رغبة كارتيرون

طلب الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأبيض الحضور إلى مقر النادي الأبيض اليوم السبت.

 

سبب طلب الجهاز الطبي

جاء طلب الجهاز الطبي من أجل خضوع جنش لاختبار طبي على هامش المران من أجل تحديد إمكانية مشاركته في المران من عدمه، في ظل معاناته من إصابة عبارة عن آلام قوية أسفل الظهر.
يأتي طلب الجهاز الطبي بناءً على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، الذي يرغب في تواجد جنش على مقاعد البدلاء خلال مباراة الغد أمام بيراميدز.

عواد يحرس عرين الزمالك

ومن المقرر أن يتولى محمد عواد حراس عرين الزمالك أمام بيراميدز بسبب الإصابة التي يعاني منها جنش، وكذلك غياب محمد أبوجبل بسبب معاناته من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ويمني كارتيرون نفسه بقدرة جنش على خوض مران اليوم من أجل الاحتفاظ به على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الغد بدلاً من الحارس الشاب أحمد نادر السيد، تحسباً لأي ظروف طارئة في ظل صعوبة المباراة.

وكان جنش خاض مباراة الزمالك الأخيرة أمام المقاولون العرب في الجولة 18 من بطولة الدوري العام، بعد حصوله على حقن مسكنة، خاصة أنها تعرض للإصابة خلال التدريبات التي سبقت هذا اللقاء.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غداً الأحد على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام.

إقرأ أيضًا:

ماذا قدم الزمالك في آخر مواجهة خاضها ضد بيراميدز؟

إغلاق