إسماعيل يوسف يقترح عودة باسم مرسي إلى الزمالك

إسماعيل يوسف يقترح عودة باسم مرسي إلى الزمالك

شهدت الأيام القليلة الماضية انعقاد جلسة بين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأيمن يونس المدير التنفيذي للجان الكرة بالنادي الأبيض بمنزل الأخير، وبحضور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق إسماعيل يوسف.

 

وجاءت هذه الجلسة من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة، والأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن إسماعيل يوسف عرض فكرة عودة باسم مرسى مهاجم النادي الأبيض من جديد، بالإضافة إلى التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة وذلك من أجل تعويض خدمات مصطفى محمد حال رحيله عن صفوف النادي الأبيض خلال شهر يناير الجاري، في ظل تمسك اللاعب بخوض تجربة احترافية جديدة.

وشدد المصدر قائلاً إن باتشيكو رحب بعودة باسم مرسي من جديد إلى صفوف الزمالك، لاسيما أنه سبق وقام بتدريبه في الفريق الأبيض خلال فترة ولاته الأولى.

وأكد المصدر أن باتشيكو أبلغهم خلال الجلسة بأنه قام بالسؤال عن باسم مرسي بعد عودته إلى الزمالك مؤخراً، قبل أن يعلم أنه رحل عن القلعة البيضاء.
وعن حسام حسن قال المصدر أن باتشكيو طلب مهلة للتفكير، قبل إبداء رده النهائي على فكرة التعاقد مع حسام حسن بعد مشاهدة بعض التسجيلات له.

إقرأ أيضاً

مسئولي الزمالك يرفضون طلب أيمن يونس

إغلاق