أيمن حفني يطلب من إدارة الزمالك الاعتزال بالفانلة البيضاء

أيمن حفني يطلب من إدارة الزمالك الاعتزال بالفانلة البيضاء

طالب أيمن حفني لاعب الزمالك السابق، من مسئولي النادي الأبيض، بعودته من جديد إلى القلعة البيضاء، من أجل اعتزال لعبة كرة القدم بين جدران نادي الزمالك.

 

ونشر أيمن حفني بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أكد خلاله أنه مستعد للعب في الزمالك بدون مقابل وبدون أي تعاقدات، مشدداً على أن رغبته الأولى تكمن في اعتزاله اللعبة مرتدياً قميص النادي الأبيض.

وكان أيمن حفني انضم إلى صفوف نادي الزمالك موسم 2014/2015، ونجح في تحقيق بطولة الدوري العام مع النادي الأبيض وهي البطولة التي غابت عن القلعة البيضاء لسنوات طويلة، وكذلك فاز مع الزمالك بثلاث بطولات كأس مصر وبطولة سوبر محلي وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يحل عن صفوف النادي الأبيض قبل مطلع الموسم الماضي.

وانتقل أيمن حفني إلى صفوف المقاصة ولكنه لم يشارك بسبب مشاكل في القيد، ثم تم إعارته إلى المقاولون العرب، وتم الاستغناء عنه بقرار من عماد النحاس مدرب الذئاب الذي أرجع قراره لعدم التزام اللاعب.

وحتى الآن لم يصدر مسئولو نادي الزمالك أي تعليق رسمي حول هذا الشأن، ومن المتوقع أن يكون هناك رداً رسمياً من النادي الأبيض خلال الساعات المقبلة، خاصة أن الحدث أثير اهتمام جماهير الزمالك بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبت مسؤولو القلعة البيضاء، بإعادة أيمن حفني مرة أخرى إلى صفوف الزمالك.

وإليكم نص بيان أيمن حفني:

أيمن حفني يطلب إدارة الزمالك الاعتزال بالفانلة البيضاء
أيمن حفني يطلب إدارة الزمالك الاعتزال بالفانلة البيضاء

إقرأ أيضاً

الأهلي يخضع لمسحة طبية قبل السفر لقطر

إغلاق