أول تعليق رسمي من الزمالك على أزمة امتحان كلية الحقوق بجامعة سوهاج

أول تعليق رسمي من الزمالك على أزمة امتحان كلية الحقوق بجامعة سوهاج

في أول رد من مسئولي الزمالك، علق حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي الأبيض على ما أثير خلال الساعات الماضية وتسبب في غضب عارم بين جماهير القلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما جاء في امتحان مادة القانون الدولي للفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة سوهاج.

 

وكان دكتور المادة طرح سؤالاً في الاختبار يقول فيه، في حال وفاة اللاعب المغربى ومهاجم نادى الزمالك أشرف بن شرقى بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده بمصر، وظهور مشاكل بين زوجته وأولاده وشقيق له مصري الجنسية يقيم بمركز جهينة بسوهاج، على تركته الضخمة التي تركها، وانتهت الأمور بدعاوى قضائية أمام إحدى المحاكم المصرية، فماذا تتوقع أت تكون الأحكام.

وكتب حسين السمري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هل وصلنا لهذا التدني في الاخلاق والفكر والتخلف والاستهتار وعدم الاحساس بالمسئولية الاجتماعية، من من؟!!!! من استاذ جامعى من كلية الحقوق جامعة سوهاج ان يضع مثل هذا السؤال في امتحان للطلاب”.

وتابع: “تشككت من هذا الامر لانه لا يدخل العقل اطلاقا وتواصلت مع الجامعة وصدمت بانها حقيقة فعلا . هل هذا استهانة ام تخلف او ماذا، الموضوع في قمة الاثارة والسخط بالنادي وسفارة اللاعب والجماهير . وقد تقدم النادي ببلاغ للنائب العام علاوة على اجراءات سفارة المغرب بمصر”.

وشدد: “هو في ايه ؟!! وازي وصلنا لكده ؟! وهنوصل لايه ؟؟ والحل”.

إقرأ أيضاً

الزمالك يستقر على هوية المدير التنفيذي الجديد بعد توصية زكريا عزمي

إغلاق