أسيوط تستضيف حفل زفاف أبوجبل

أسيوط تستضيف حفل زفاف أبوجبل

شهد أمس الخميس عقد قران محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الجزائرية سمارة يحيى ملكة جمال العرب قبل عامين، وذلك بحضور عدد من زملائه بالفريق الأبيض.

 

واكتفى أبوجبل بإقامة حفل صغير لعقد قرانه، اقتصر على حضور أسرته وبعض أصدقائه المقربين وعدد من لاعبي الزمالك، على أن يقيم حفل زفافه لاحقاً في مسقط رأسه أسيوط حسب ما أكده شقيقه، وذلك خلال أقرب فرصة لن تشهد ضغط في المباريات.

وكتب شقيق أبوجبل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قران أخي محمد قطب أبوجبل لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر في حفل عائلي”.

وتابع: “ربنا يكمل فرحتنا وعقبال الليلة الكبيرة في أسيوط إن شاء الله قريب”.
وكان عقد قران أبوجبل على عروسه الجزائرية، شهد حضور عدد من لاعبي الزمالك، وهم محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وأحمد سيد “زيزو”، الأمر الذي نتج عنه حالة غضب شديدة من جانب جماهير النادي الأبيض التي اتهمت اللاعبين بعدم تحمل المسئولية، خاصة أن نفس الأمر تكرر من قبل مع يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الزمالك عندما أقام حفل خطوبته قبل أيام من مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، وهو ما ترتب عليه إصابته بعدوى فيروس كورونا، وغيابه عن اللقاء التاريخي.

زفاف ابو جبل
زفاف ابو جبل

اقرأ أيضا:

ابو جبل يتلقى مكالمة هاتفية للانضمام لمعسكر منتخب مصر 

إغلاق