أبو جبل يبحث عن بداية جديدة في الزمالك تحت قيادة برازيلية

أبو جبل يبحث عن بداية جديدة في الزمالك تحت قيادة برازيلية

قاد البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مران الحراس اليوم السبت، في أول ظهور له بعد تعيينه باختيار من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق الأبيض.

 

كارتيرون سبق وعمل معه مدرب حراس المرمى البرازيلي خلال توليه القيادة الفنية للتعاون السعودي، وطالب إدارة النادي الأبيض بالتعاقد معه، من اجل تطوير مستوى حراس مرمى الفريق الأبيض بعد استقالة مدرب الحراس السابق عمرو عبد السلام.

وشهد مران اليوم غياب محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق الأبيض بعد انضمامه لمعسكر المنتخب المصري الذي يستعد لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر المحدد لهما ٢٥- ٢٩ مارس الجاري بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون.

وشارك في تدريبات الحراس بمران الفريق الأبيض محمد ابو جبل ومحمد عواد، ويحلم الأول ببداية جديدة مع مدرب حراس المرمى البرازيلي حتى يستعيد مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق بعد أن فقده في الفترة الأخيرة وتواجد جنش، على حسابه في حماية العرين الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر في الثالث من ابريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

اقرأ أيضا:

فاصيل مران الزمالك الأول تحت قيادة كارتيرون

إغلاق