أبوجبل يخالف تعليمات كارتيرون والعقوبات في انتظاره

أبوجبل يخالف تعليمات كارتيرون والعقوبات في انتظاره

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن كواليس الطلب الذي تقدم به محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض، للجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال رحلة الجزائر الأخيرة التي تتخللها مباراة مولودية الجزائر بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال المصدر أن اللاعب طلب من الجهاز الفني للزمالك، الخروج من معسكر الفريق الأبيض بالجزائر من أجل زيارة عائلة زوجته الحالية، للتقدم بطلب الزواج يوم الجمعة الماضي أي قبل المباراة بيوم واحد، مشيراً إلى أن كارتيرون رفض طلب حارس الزمالك ورفض مناقشة الأمر من الأساس، وهدد بأنه في حال خروج اللاعب بدون أذن سيتم إيقافه وتحويله للتحقيق، ولكن اللاعب لم ينصاع لتعليمات المدرب وخرج بالفعل، ولكن دون علم الأخير.

وأكد المصدر أن طلب أبوجبل جاء بعد علمه بأن زميله محمود عبدالرحيم “جنش“، سيتواجد أساسياً في تشكيل مباراة مولودية الجزائر.

وحول توقيت عقد قرانه، قال المصدر أن الحارس عندما أخطر الجهاز الفني للزمالك بموعد عقد قرانه أمس قبل ٤٨ ساعة من لقاء تونجيث السنغالي، أكد لهم أن الحضور عائلي فقط، مشيراً إلى أن رد الجهاز الفني كان بأن ما سيفعله غير صحيح، ومن الأفضل تأجيل الأمر لبعد الانتهاء من مباريات الفريق الهامة خلال الفترة المقبلة.

وكان حفل زفاف أبوجبل، شهد حضور محمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وأحمد سيد “زيزو”، الأمر الذي نتج عنه حالة غضب شديد من جانب جماهير النادي الأبيض التي اتهمت اللاعبين بعدم تحمل المسئولية، خاصة أن نفس الأمر تكرر من قبل مع يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الزمالك عندما أقام حفل خطوبته قبل أيام من مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، وهو ما ترتب عليه إصابته بعدوى فيروس كورونا، وغيابه عن اللقاء التاريخي.

إقرأ أيضاً

اتحاد الكرة يصدر بيان حول حكام مباراة القمة

إغلاق