أبرزها الصدام مع الأهلي.. 7 مباريات قوية يخوضها الزمالك في شهر أبريل

أبرزها الصدام مع الأهلي.. 7 مباريات قوية يخوضها الزمالك في شهر أبريل

ينتظر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مواجهات قوية خلال شهر أبريل المقبل، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، عقب أن يخوض منتخب مصر الأول مباراة جزر القمر مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

مباريات الزمالك في شهر أبريل

1- في الثالث من أبريل المقبل.. الزمالك يحل ضيفا على مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

2- السبت الموافق العاشر من أبريل المقبل.. الزمالك يستضيف توجنيث السنغالي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

3- الأربعاء الموافق الرابع عشر من أبريل.. يلتقي الزمالك مع حرس الحدود ضمن منافسات دور الاثنين والثلاثين لبطولة كأس مصر.

4- الأحد الموافق الثامن من أبريل.. سيكون الزمالك على موعد مع مواجهة نارية مع غريمه التقليدي الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

5- الخميس الموافق الثاني والعشرين من أبريل.. يلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

6- الإثنين الموافق السادس والعشرين من أبريل.. يلتقي الزمالك مع البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري.

7- الخميس الموافق التاسع والعشرين من أبريل.. يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري.

إقرأ أيضاً

كارتيرون يركز على النواحي النفسية في خطة إعداد لاعبي الزمالك

إغلاق