‏بن شرقي: دوري أبطال إفريقيا هي بطولتي المفضل‏

‏بن شرقي: دوري أبطال إفريقيا هي بطولتي المفضل‏
أشرف بن شرقي
https://m.koraon.com/?p=313550
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

أكد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لقاء الأهلي المقبل، له أهمية خاصة، في ظل ما سيترتب على نتيجة هذا اللقاء.

 

وقال بن شرقي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية، كل الاحتمالات واردة، أريد بالتأكيد التتويج ببطولة إفريقيا، وأحب مثل هذه التحديات أمام الفرق الكبيرة”.

وتابع: “بطولة إفريقيا هي بطولتي المفضلة، أحب أن أظهر كل إمكانياتي وقدراتي الحقيقية في مثل هذه المناسبات القوية”.

وأكمل: “الآن أؤدي مع الزمالك بشكل جيد، مثلما كان الحال مع الوداد، الفرق الكبيرة تبذل فيها قصارى جهدك، من أجل إظهار كل ما تمتلك من قدرات”.

وعن فترة لعبه مع الواد المغربي، قال بن شرقي: “لعبت مع الوداد لمدة عام ونصف، وتوجت مع الفريق ببطولة الدوري المغربي، ودوري أبطال إفريقيا”.

وأتم: “كانت تجربتي مع الهلال السعودي جيدة قبل أن أحقق حلمي باللعب في أوروبا، مع لانس الفرنسي”.

ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، غداً الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي “الونش” ويوسف إبراهيم “أوباما” وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ويفتقد الزمالك أيضاً لخدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة.

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضاً

اصابة أحمد حمدي بفيروس كورونا