وزير الرياضة ينهي أزمة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك

وزير الرياضة ينهي أزمة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك
أشرف صبحي
https://m.koraon.com/?p=375896
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

تدخل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لحل أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك، التي تعرض لها النادي الأبيض في الأيام القليلة الماضية بسبب مستحقات التأمينات لدى القلعة البيضاء، التي وصلت إلى 20 مليون و900 ألف جنيه.

 

جلسة الوزير مع مسؤولي الزمالك

وكان وزير الشباب والرياضة عقد جلسه مع اللجنة المؤقته التي تدير شئون نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، خلال الساعات الماضية، وأبلغهم خلال الجلسة بحل الأمر ودياً مع التأمينات على أن يقوم النادي الأبيض بجدولة المستحقات المذكورة، ودفعها بشكل منتظم.

وكان مسؤولو الزمالك طالبوا الوزير بالتدخل خاصة أن هذه الأزمة أدت إلى تضاعف المديونية على النادي الأبيض خلال الفترة الماضية بسبب عدم سداد المبالغ المستحقة من جانب المجلس السابق، وكذلك عدم الالتزام بالجدولة المتفق عليها من قبل.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات سابقة أن مسئولي النادي الأبيض الحاليين يعانون بسبب المديونات الواقعة على القلعة البيضاء لعدة جهات منذ توليهم المسئولية، مشيراً إلى أنهم تفاجئوا بأن المديونات الواقعة على نادي الزمالك وصلت إلى 350 مليون جنيه، بين مستحقات لاعبين سابقين ومستحقات لاعبين حاليين سواء في الفريق الأول لكرة القدم، أو فرق الجماعية الأخرى مثل اليد والسلة والطائرة، بخلاف المديونات لبعض الجهات.

وشدد المصدر قائلاً إن أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك ستعطل كافة الملفات التي كان يسعى مسئولو النادي الأبيض لحلها خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أن القرار سيمنع النادي من سداد التزاماته لذلك طالب مسئولو القلعة البيضاء بتدخل المسئولين بشكل عاجل، وهو ما حدث بالفعل من جانب وزير الرياضة وتم حل الأزمة بشكل رسمي.

إقرأ ايضًا:

أشرف صبحي يجتمع مع مسئولي الزمالك