نتيجة مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري

نتيجة مباراة الزمالك وأسوان في الدوري المصري
الزمالك وأسوان
https://m.koraon.com/?p=432020
موقع كورة أون
هاجر محمد عبد الوهاب

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، والذي أقيم في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

أحداث المباراة

وأنتهت أحداث اللقاء اليوم بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة دون مقابل ويقتنص نقاط المباراة لصالحه ليضمن بهم الانفراد بصدارة الدوري.

شهد الشوط الأول من المباراة تقدم الزمالك بهدف نظيف دون رد والذي سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من زمن الشوط.

وقد شهد الشوط الثاني من المباراة محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بمناطق وسط الملعب.

ثم شهد اللقاء محاولة هجومية للزمالك من الجبهة اليسرى عن طريق أشرف بنشرقي انتهت بعرضية غير متقنة تحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 75 شهدت هدف التقدم الثاني لصالح الفارس الأبيض سجله أحمد سيد زيزو، بعد هجمة منظمة من لاعبي الزمالك داخل منطقة جزاء أسوان أنهاها أحمد سيد زيزو بتسديدة مباغتة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس خالد وليد

وفي الدقيقة قبل الأخيرة من زمن اللقاء بالدقيقة 89 حكم المباراة لجأ إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف.

سجل هدف التقدم الثالث لصالح الزمالك سيف الدين الجزيري بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الزمالك بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها أشرف بنشرقي بتمريرة عرضية أرضية متقنة استقبلها سيف الدين الجزيري من أمام المرمى بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

ويستمر الفارس الأبيض في صدارة الدوري حاصدًا في رصيده 58.

إقرأ أيضًا:

فاروق جعفر: أسوان كان أفضل من الزمالك وخبرة شيكابالا حسمت المباراة