ميدو: مصطفى محمد قدم لي هذا الوعد

ميدو: مصطفى محمد قدم لي هذا الوعد
مباراة الزمالك والمقاولون
https://m.koraon.com/?p=348659
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

أشاد أحمد حسام “ميدو” نجم الزمالك السابق، بموقف مسئولي النادي الأبيض بعد تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي، التي اتهم خلالها مسئولي النادي الأبيض بطلب الحصول على عمولة من أجل إتمام صفقة بيع مصطفى محمد إلى النادي الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال ميدو خلال تصريحاته ببرنامجه “أوضة اللبس” الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار الفضائية: “تصريحات رئيس نادي سانت ايتيان قتلت صفقة مصطفي محمد، وأحيي مسئولي بالزمالك على شجاعتهم”.

وتابع: “بيان نادي الزمالك يُحترم، لأن ما قيل من جانب رئيس سانت ايتيان أمر غير مقبول توجيهه إلى أي شخص ينتمي إلى نادي الزمالك”.
وأضاف: “ليس من المنطقي أن تتفاوض مع نادي بحج الزمالك وتستخدم أسلوب التهديد من أجل إتمام الصفقة، رئيس سانت ايتيان مخطئ وهو من قتل الصفقة بنفسه”.

وأردف نجم الزمالك السابق، قائلاً: “ما قاله رئيس نادي سانت ايتيان بشأن طلب البعض بنادي الزمالك لعمولات في صفقة مصطفي محمد أمر غير صحيح بالمرة، ولكن هناك بعض وكلاء اللاعبين حاولوا الركوب على الصفقة، وهو أمر طبيعي ويحدث في أي مكان بالعالم”

وشدد: “المترجم الذي قام بترجمة حوار رئيس نادي سانت ايتيان أخطأ في نقل بعض الكلمات، وهذا لا يمحي خطأ رئيس النادي الفرنسي”.
وأتم ميدو، قائلاً: “مصطفى محمد أكد لي إنه سيقاتل مع الزمالك خلال الفترة المقبلة، ورب ضارة نافعة”.

إقرأ ايضًا:

ميدو: محمود علاء يحق له المشاركة مع الزمالك أمام الجونة