لاعبو الزمالك يتسلمون ثلاثة مكافآت.. تعرف عليهم

لاعبو الزمالك يتسلمون ثلاثة مكافآت.. تعرف عليهم
الزمالك
https://m.koraon.com/?p=349987
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

سيطرت حالة من الارتياح على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب حصولهم على مكافآت المباريات التي حقق خلالها الفريق الأبيض الفوز مؤخراً ببطولة الدوري.

 

مكافآت الفوز للاعبي الزمالك 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن السعادة التي سيطرت على لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، جاءت بسبب التزام مسئولي القلعة البيضاء بصرف المكافآت أول بأول، دون تراكمها كما كان يحدث سابقاً.

وقال المصدر أن مسئولي الزمالك قاموا خلال الأيام الماضية بصرف مكافآت الفوز بالمباراتين الأخيرتين للفريق الأبيض أمام كلاً من طلائع الجيش والمصري، بالإضافة إلى صرف مكافأة الإجادة الخاصة بتحقيق الفوز خلال أربع مباريات متتالية، وذلك وفقاً للائحة الفريق الأول.
وشدد المصدر قائلاً إنه على الرغم من عدم توافر سيولة مالية كافية في خزينة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية، إلا أن مسئولي اللجنة الثلاثية بالنادي الأبيض برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز نحجوا في توفير مستحقات اللاعبين، وذلك للوفاء بالوعد الذي قطعته اللجنة على نفسها.

وأوضح المصدر قائلاً إن مسئولي نادي الزمالك، يبذلون جهود كبيرة من أجل توفير الموارد المالية اللازمة لتسيير أمور النادي الأبيض خلال الفترة الحالية، ولحين تسليم إدارة القلعة البيضاء إلى مجلس إدارة جديد.

إقرأ أيضًا:

إقالة مختار مختار من تدريب الإنتاج الحربي وهذا هو البديل