سموحة يحصل على مصطفى فتحي من الزمالك مقابل مليون جنيه

سموحة يحصل على مصطفى فتحي من الزمالك مقابل مليون جنيه
مصطفى فتحي
https://m.koraon.com/?p=348641
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فضل الانضمام إلى صفوف النادي السكندري، رغم امتلاكه عروض من أندية أخرى بقيمة مادية أعلى.

 

وقال فرج في تصريحات تليفزيونية أن قيمة انتقال مصطفى فتحي إلى سموحة من الزمالك، لمدة موسم على سبيل الإعارة ستكون مقابل مليون جنيه.
وتابع قائلاً إنه يتمنى أن يكون فريق سموحة هو بوابة مصطفى فتحي للعودة إلى صفوف منتخب مصر من جديد، مشيراً إلى أن اللاعب جاهز للمشاركة في مباراة الفريق السكندري المقبلة أمام الإنتاج الحربي، ولكنه سيغيب عن اللقاء بسبب عدم خضوعه لإجراءات المسحة الطبية، التي تخضع لها الفرق قبل موعد المباريات الرسمية بـ 48 يساعة.

وعن صفقة انتقال حسام حسن مهاجم سموحة للزمالك، قال فرج عامر: “ليس هناك علاقة بين انتقال مصطفى فتحي لسموحة، ومفاوضات الزمالك لضم حسام حسن”.
وأكمل: “سموحة ليس لديه مانع في بيع حسام حسن للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهناك مفاوضات بالفعل لضم من جانب النادي الأبيض لضمه ولكنها لم تصل لمرحلة الجدية بين الطرفين”.

وأردف: “حسام حسن مهاجم مميز ويقدم مستويات أكثر من رائعة مع سموحة في الفترات الأخيرة، وربما تشهد الفترة المقبلة تطورات في هذ الملف”.
وأتم: “قاتلت أكثر من مرة لضم كريم بامبو من الزمالك، وأصمم على التعاقد معه ولكن حتى الأن لا يوجد شيء رسمي، سموحة يقدم أداء مميز تحت قيادة مدربه أحمد سامي ونسعى لتدعيم الفريق بصفقات مفيدة ومميزة خلال فترة الانتقالات الجارية”.

إقرأ أيضًا:

باتشيكو يضع الزمالك في مأزق قبل مباراة الجونة

.standings_jdwel thead tr { background: #1f2024 !important; border-bottom: 2px solid #e6e7f1 !important; }.standings_jdwel tbody td.team .club-logo { max-width: 100% !important; padding: 0 !important; border: 0 !important; margin: auto !important; }.standings_jdwel tbody td { vertical-align: middle !important; }