جدول مباريات الزمالك في الدوري وبطولة إفريقيا

جدول مباريات الزمالك في الدوري وبطولة إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 9 مباريات على المستوى المحلي والإفريقي، خلال 42 يوماً، حيث يبدأ الفريق الأبيض أولى مواجهاته أمام أسوان غداً السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام، على ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

 

ويلتقي الزمالك بعدها مع المقاصة يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، على ستاد القاهرة الدولي، على أن يحل ضيفاً على المحلة يوم 2 فبراير ضمن منافسات الجولة الحادية عشر.

ويستضيف الزمالك عقب مواجهة المحلة، نظيره الاتحاد السكندري على ستاد القاهرة يوم 8 فبراير بالجولة الثانية عشر، ويبدأ الفريق الأبيض بعد هذا اللقاء مشواره الإفريقي ببطولة دوري الأبطال.

أولى مباريات الزمالك بدوري الأبطال في النسخة الجديدة ستكون أمام مولودية الجزائر يوم الجمعة 12 فبراير بالقاهرة بالجولة الأولى من المجموعة الثانية،ويعود بعدها الفارس الأبيض للمنافسة المحلية ويلتقي مع الإسماعيلي على ستاد القاهرة يوم 17 فبراير ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر.

ومن جديد يعود الزمالك مرة أخرى إلى استئناف المعترك الإفريقي يوم 23 فبراير، ويلتقي مع فريق تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من بطولة دوري الأبطال على أرض الأخير، وعقب العودة من هناك يتقابل الزمالك مع وادي دجلة في الدوري يوم 1 مارس ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة المحلية، على ستاد السلام الدولي.

المباراة التاسعة ستكون للزمالك في البطولة الإفريقية، حيث سيلتقي الفريق الأبيض مع الترجي التونسي يوم 5 مارس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأبطال بتونس، قبل أن يستضيف الترجي بالقاهرة يوم 16 مارس بالجولة الرابعة، عقب فترة توقف دولي ستستمر لمدة 11 يوماً.

إقرأ أيضاً

تعرف على غيابات الزمالك أمام أسوان

إغلاق