الزمالك يواصل تدريبات استعدادا للجونة ومحاولات لحل أزمة الملعب

الزمالك يواصل تدريبات استعدادا للجونة ومحاولات لحل أزمة الملعب
الزمالك
https://m.koraon.com/?p=348670
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأحد، على ملعب النادي الأبيض، استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني للزمالك خلال مران اليوم، بتطبيق بعض الجملة الخططية والفنية التي يرغب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء، في تطبيقها خلال مباراة الجونة المقبلة.

وتقام مباراة الزمالك والجونة بعد غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام.
ويحاول مسئولو نادي الزمالك حل أزمة ملعب المباراة خلال الساعات الجارية، حيث أنه كان من المقرر أن تقام المباراة على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، قبل أن يرفض مسئولو الأخير استضافة اللقاء.

وجاء رفض مسئولي ملعب بتروسبورت، بسبب تصريحات البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك بعد مباراة إنبي بالجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية، والتي انتقد خلالها أرضية الملعب.

وقام مسؤولو ملعب بتروسبورت بإخطار نظائرهم في نادي الزمالك برفض استضافة مباريات الفريق الأبيض على الملعب في الفترة الحالية، مما يضع مسئولو الزمالك في مأزق قبل مباراة الجونة التي يتبقى على موعد إقامتها 48 ساعة فقط.

إقرأ ايضًا:

باتشيكو يطلب التعاقد مع مدافع الاتحاد السكندري