الزمالك يحسم موقفه من ضم مدرب مصري في جهاز باتشيكو

الزمالك يحسم موقفه من ضم مدرب مصري في جهاز باتشيكو
باتشيكو
https://m.koraon.com/?p=312899
موقع كورة أون
سارة عبد الباقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة البيضاء من ضم مدرب محلي إلى الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بديلاً لمدحت عبدالهادي المدرب العام الذي يعاني من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

وكان مسؤولو الزمالك قرروا الأستعانة بأيمن عبدالعزيز المدرب السابق للفريق الأبيض، ليعاون البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني خلال مباراة الأهلي المقبلة، ولكن بعد خضوعه لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، تبين إصابته هو الآخر بعدوى الفيروس.

وقال المصدر أن الاتجاه حالياً يسير نحو عدم الاستعانة بأي مدربين آخرين، والاكتفاء بتواجد باتشيكو مع معاونيه وهما أليكس كوستا المدرب المساعد، وجوزيه بيدرو مدرب الأحمال.

وكانت هناك بعض الأصوات التي تطالب بتواجد أمير عزمي مجاهد لمعاونة باتشيكو خاصة أنه نجح من قبل في التتويج مع الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وقتما كان يعمل مدرباً عاما في الجهاز الفني السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، ولديه من الخبرات الإفريقية ما يؤهله لذلك، ولكن مسئولي الزمالك قرروا استمرار الوضع كما هو عليه.

ويتقابل الزمالك مع الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان لاعبو الزمالك خضعوا لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، صباح اليوم الأربعاء، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وذلك استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة.

ويشترط الاتحاد الأفريقي خضوع اللاعبين لمسحة طبية قبل المباريات الرسمية بـ 48 ساعة، للاطمئنان على جميع اللاعبين الذين سيخوضون المباراة.

وكان الزمالك انتظم في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

إقرأ أيضاً

موسيماني يضم رباعي الأهلي للمعسكر المغلق