أبوجبل لباتشيكو: مش هقعد احتياطي لحد

أبوجبل لباتشيكو: مش هقعد احتياطي لحد
أبوجبل
https://m.koraon.com/?p=385399
موقع كورة أون
إبراهيم المتبولي

حالة غضب شديدة سيطرت على محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعد استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق الأبيض، خلال آخر مواجهتين أمام تونجيث السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ووادي دجلة بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكره الاول بنادي الزمالك، قرر استبعاد أبوجبل من حساباته لأسباب تأديبية، بعد رفضه الجلوس على مقاعد البدلاء خلال مواجهة تونجيث السنغالي، بعد علمه باستبعاده من التشكيل الأساسي لحساب زميله بالفريق الأبيض محمود عبدالرحيم “جنش”، وهو ما أغضب المدير الفني للزمالك ودفعه لاستبعاد اللاعب من قائمة مباراة وادي دجلة، أسوة بالقرارات التأديبية التي اتخذها المدير الفني في الفترة الماضية.

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن رد فعل أبوجبل بعد استبعاده من قائمة مباراة وادي دجلة، حيث قال أن اللاعب طلب من الجهاز الفنى استبعاده من قائمة أى مباراة، طالما لن يشارك أساسياً، حيث قال بالنص: “مش هقعد احتياطى لحد”.

ومن المقرر أن يتواجد أبوجبل في رحلة الزمالك إلى تونس خاصة أن المباريات الخارجية تستدعي ضم كل حراس الفريق تحسباً لأي ظروف.

ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في بطولة إفريقي