يلا كورة ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

يلا كورة ملخص مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بث مباشر، حيث يستضيف ملعب سان ماميس اليوم الأحد الموافق 16 من شهر مايو الجاري لقاءا هاما يجمع بين الفريقين، في إطار استكمال منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم الموسم الحالي 2020-2021.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

ويدخل ريال مدريد لقاء اليوم بالمركز الثاني من ترتيب جدول الليغا برصيد 78 نقطة جمعها على مدار جولاته الماضية منذ انطلاق الدوري، وبفضله عن أتلتيكو مدريد المتصدر نقطتين فقط، بينما يقابله أتلتيك بيلباو في المرتبة التاسعة برصيد 46 نقطة.

طموحات الفريقين قبل المواجهة

ويطمح ريال مدريد خطف نقاط لقاء اليوم بعد الفوز به للصعود إلى صدارة ترتيب جدول الدوري، بينما يسعى أتلتيك بيلباو للفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الصعود إلى مرتبة أعلى بجدول الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

ويحل موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم الأحد 16-5-2021، حيث تنطلق صافرة الحكم معلنة بدء أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت الامارات العربية، على أن يحتضن ملعب سان ماميس اللقاء، ويتم نقله عبر فضائية بين سبورت اتش دي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

والآن يقدم اليكم موقع بي بي كورة مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو بث مباشر بجودة عالية، يمكن الدخول للاستمتاع بها ومتابعة اللقاء بدون تقطيع أو تشويش من خلال الضغط هنااااا.

إغلاق