موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء الموافق 24 فبراير، في ذهاب دور الستة عشر من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك علي ملعب بوشكاش أرينا ببودابست.

 

تأهل الفريقين

صعد مانشستر سيتي لدور الستة عشر بعدما اعتلي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة وذلك برفقة بورتو البرتغالي الذي حل وصيفاً للمجموعة برصيد 12 نقطة، فيما تأهل مونشنجلادباخ بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، متأخراً بنقطتين عن المتصدر ريال مدريد الإسباني.

طموحات الفريقين

يطمح السيتيزن بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا في تحقيق الفوز على مضيفه وحسم تأهله مبكراً لدور الثمانية، خاصة وأنه يرغب بقوة في حصد اللقب هذا الموسم، فيما يتطلع الفريق الألماني لإسقاط السيتي ووضع قدماً في دور الثمانية رغم صعوبة ذلك خاصة وأن الفريق الإنجليزي يعيش أفضل فتراته هذا الموسم مما جعله يعتلي قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد البداية السيئة.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي يعتلى صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 59 نقطة، متفوقاً بعشر نقاط عن أقرب ملاحقيه ” مانشستر يونايتد “، فيما يتواجد بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الثامن بجدول ترتيب البوندسليجا برصيد 33 نقطة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: بوروسيا مونشنجلادباخ ضد مانشستر سيتي
المناسبة: دوري أبطال أوروبا
الملعب: بوشكاش أرينا
الموعد: الأربعاء 24 فبراير 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 2
المعلق: حفيظ دراجي

توقيت مباراة مانشستر سيتي ومونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا

الثامنة مساء بتوقيت جرينتش
التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
العاشرة مساء بتوقيت القاهرة
الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية.

إقرأ أيضاً

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي مع بوروسيا مونشنجلادباخ

إغلاق