موعد مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة ضيفه جزر القمر، مساء الإثنين المقبل الموافق 29 مارس، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ” الكاميرون 2022 “، وذلك علي استاد القاهرة الدولي.

 

نتيجة لقاء الذهاب

تعادل الفراعنة أمام جزر القمر سلبياً في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الأخير، في نوفمبر 2019 قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك في الجولة الثانية من التصفيات الجارية.

موقف المنتخبين

حسم كلا المنتخبين تأهلهما للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا العام القادم، حيث تعتلي مصر قمة ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع جزر القمر التي تحل وصيفاً بنفس الرصيد من النقاط، وتحتل كينيا المركز الثالث برصيد 4 نقاط وتتذيل توجو المجموعة برصيد نقطتين.

أهداف المنتخبين

يدخل المنتخب الوطني اللقاء بتركيز كبير وإصرار على تحقيق الفوز من أجل التأهل كمتصدر للمجموعة، حيث يتسلح الفراعنة بالتواجد علي ملعبهم بجانب خوض اللقاء دون ضغوط بعد ضمان الصعود، فيما ستسعي جزر القمر لإسقاط مصر في عقر دارها من أجل اعتلاء صدارة المجموعة وإظهار أحقيتها في التواجد وسط كبار القارة السمراء بأمم إفريقيا وذلك بعدما تأهلت لأول مرة في تاريخها.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: مصر أمام جزر القمر
المناسبة: تصفيات أمم إفريقيا
الملعب: استاد القاهرة الدولي
الموعد: الإثنين 29-3-2021
القنوات الناقلة: bein sport 4
المعلق: علي محمد علي

توقيت مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا

بتوقيت جرينتش: الرابعة مساء.
بتوقيت تونس والجزائر والمغرب: الخامسة مساء.
بتوقيت مصر: السادسة مساء.
بتوقيت السعودية: السابعة مساء.
بتوقيت الإمارات: الثامنة مساء.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة بلجيكا والتشيك في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

إغلاق