موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ووست بروميتش في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره وست بروميتش ألبيون، مساء الأحد المقبل الموافق 27 ديسمبر وذلك علي ملعب أنفيلد.

 

وكان الريدز قد نجح في اكتساح مضيفه كريستال بالاس بسباعية نظيفة في الجولة الماضية، بينما سقط وست بروميتش الصاعد حديثاً للبريميرليج أمام أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة ذاتها.

ترتيب الفريقين

يغرد ليفربول منفرداً في صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة متفوقاً بأربع نقاط عن ليستر سيتي الذي يحل وصيفاً برصيد 27 نقطة، فيما يمتلك وست بروميتش 7 نقاط تضعه في المركز التاسع عشر ” قبل الأخير “.

مشوار الفريقين في البطولة

خاض كلا الفريقين 14 مباراة بمسابقة الدوري هذا الموسن، حقق الريدز الفوز في 9 مباريات وتعادل في أربعة ولم يتذوق مرارة الهزيمة سوي في مباراة واحدة، وعلي الجهة الأخرى لم يعرف وست بروميتش طعم الانتصار سوي في مباراة واحدة وتعادل في أربعة وسقط في 9 مواجهات.

طموحات الفريقين

تدخل كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة مشواره نحو حصد اللقب للعام الثاني على التوالي، فيما يرغب وست بروميتش في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين مركزه بجدول الترتيب والهروب من شبح الهبوط.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب: أنفيلد
الموعد: الأحد 27 ديسمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1 و2

التوقيت:

الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة
السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة بيرنلي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق