موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في مواجهة نارية، يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لاستضافة فريق ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 أبريل، على ملعب أنفيلد، وذلك في إطار منافسات إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

 

نتيجة لقاء الذهاب

تغلب ريال مدريد صاحب الأرض علي ضيفه ليفربول مساء الثلاثاء الماضي في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

افتتح فينيسيوس جونيور أهداف المباراة للميرنجي في الدقيقة 27، قبل أن يضيف أسينسيو الهدف الثاني بتسع دقائق، وتمكن الفرعون المصري محمد صلاح من تقليص النتيجة للريدز في الدقيقة 51، قبل أن يعزز جونيور النتيجة للريال بالهدف الثالث في الدقيقة 65.

طموحات الفريقين

يدخل الريال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما وضع قدماً في دور نصف النهائي عقب تفوفه في لقاء الذهاب، بجانب تغلبه على غريمه التقليدي برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني بثلاثية، ولذلك سيسعي لمواصلة نتائجه الإيجابية وتأكيد تأهله للدور قبل النهائي.

وعلي الجانب الآخر، نجح ليفربول في استعادة الثقة بعد السقوط أمام الميرنجي في لقاء الذهاب، بفوزه الهام على أستون فيلا في مسابقة الدوري الإنجليزي بثنائية والاقتراب من المربع الذهبي، ولذلك يتطلع لمواصلة انتصاراته وإسقاط الريال وخطف بطاقة العبور للدور قبل النهائي من أنيابه.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: ليفربول ضد ريال مدريد
المناسبة: دوري أبطال أوروبا
الملعب: أنفيلد
الموعد: الأربعاء 14 أبريل 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت بريميوم 1
المعلق: حفيظ غ

توقيت مباراة ليفربول وريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

تعرف على الحديث الذي دار بين لاعبي ريال مدريد داخل غرفة الملابس بعد الكلاسيكو

إغلاق