موعد مباراة شباب بلوزداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة شباب بلوزداد وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يلتقي فريق شباب بلوزداد الجزائري بمضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أبريل، وذلك علي ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

 

لقاء الذهاب

اكتسح صن داونز مضيفه شباب بلوزداد بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع الفريقين في فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ترتيب الفريقين

يعتلي صن داونز قمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، جمعها من 4 انتصارات وتعادل وحيد ولم يخسر حتي الآن، فيما يحل شباب بلوزداد وصيفاً برصيد 6 نقاط، ويأتي الهلال السوداني ثالثاً برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد نقطتين.

موقف الفريقين

نجح صن داونز في التأهل رسمياً لدور الثمانية كمتصدراً للمجموعة الثانية، فيما ينافس فريق شباب بلوزداد فريق الهلال السوداني علي خطف البطاقة الثانية، حيث أنه بحاجة لتحقيق الفوز على صن داونز من أجل ضمان التأهل، وفي حال فشل في تحقيق الفوز سينتظر تعثر الهلال أمام مازيمبي حتي يضمن تأهله.

طموحات الفريقين

يدخل شباب بلوزداد اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل اللحاق بمضيفه في دور ربع النهائي، فيما يستهدف صن داونز مواصلة نتائجه الإيجابية بالبطولة القارية هذا الموسم، واستعراض قوته أمام منافسيه في الأدوار التالية، بجانب رغبته في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: صن داونز ضد شباب بلوزداد
المناسبة: دوري أبطال إفريقيا
الملعب: لوفتوس فيرسفيلد
الموعد: الجمعة 9 أبريل 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 3

توقيت مباراة صن داونز وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش.
الثانية ظهراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

الثالثة مساء بتوقيت مصر.
الرابعة مساء بتوقيت السعودية.
الخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة صن داونز والهلال السوداني دوري ابطال افريقيا 

إغلاق