موعد مباراة شباب الأهلي والنصر نهائي كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

موعد مباراة شباب الأهلي والنصر نهائي كأس الخليج العربي والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب الشارقة أبوابه لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق شباب الأهلي ونظيره النصر، غداً الجمعة الموافق 9 أبريل، وذلك في إطار نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي لموسم 2020-2021.

 

تأهل الفريقين

صعد شباب الأهلي للمباراة النهائية بعدما تغلب على الوصل بمجموع المباراتين 5-1، في دور نصف النهائي، فيما تأهل النصر بعدما تخطي عقبة اتحاد كلباء بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين بمجموع المباراتين 3-3.

طموحات الفريقين

يرغب شباب الأهلي في تحقيق الفوز على النصر والتتويج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه، ليواصل ابتعاده عن أقرب ملاحقيه بعدد مرات الفوز باللقب، فيما يتطلع النصر لإسقاط شباب الأهلي والتتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه لينفرد بوصافة ترتيب الأكثر حصدا للقب.

أخر مواجهات الفريقين

التقي الفريقان أخر مرة في يناير الماضي ضمن منافسات الدوري الإماراتي، وشهد اللقاء الذي أقيم علي ملعب آل راشد تفوق شباب الأهلي علي النصر بهدف دون رد.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل شباب الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 43 نقطة، فيما يتواجد النصر في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، بينما يعتلي الجزيرة قمة الدوري برصيد 50 نقطة، وذلك بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة.

والجدير بالذكر أن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري السابق، سيكون ضيف شرف المباراة بعد أن تم توجيه الدعوة له من قبل رابطة المحترفين الإماراتية، ومن المقرر أن يقوم بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: شباب الأهلي ضد النصر
المناسبة: نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي
الملعب: الشارقة
الموعد: الجمعة 9 أبريل 2021
القنوات الناقلة: Abu Dhabi sport

توقيت مباراة شباب الأهلي والنصر في نهائي كأس الخليج العربي

السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت الإمارات.
السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت قطر والسعودية.

الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت مصر والسودان.
الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة الشارقة وبني ياس الدوري الاماراتي 

إغلاق