موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب ألفريدو دي ستيفانو أبوابه لاستضافة كلاسيكو إسبانيا، بين فريق ريال مدريد ” حامل اللقب ” وضيفه برشلونة، يوم السبت القادم الموافق 10 أبريل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني ” لا ليجا ” لموسم 2020-2021.

 

لقاء الدور الأول

أسقط الريال مضيفه برشلونة في لقاء الدور الأول علي ملعب الكامب نو في أكتوبر الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل ” فالفيردي – راموس – مودريتش ” ثلاثية الضيوف، فيما أحرز أنسو فاتي هدف برشلونه الوحيد.

ترتيب الفريقين

تحتل برشلونة وصافة ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 65 نقطة، متأخرة بنقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب، فيما يتواجد الريال في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

طموحات الفريقين

يدخل الريال اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في إسقاط ليفربول بثلاثية في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، ولذلك يتطلع لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على غريمه التقليدي في لقاء الكلاسيكو من أجل اعتلاء صدارة الدوري مؤقتاً واستكمال مشواره نحو الدفاع عن لقبه.

وعلي الجانب الآخر، يطمح الفريق الكتالوني في الثأر من الريال بعدما أسقطه في لقاء الدور الأول في عقر داره، بجانب حصد النقاط الثلاث ومواصلة الضغط على الروخي بلانكوس واعتلاء الصدارة مؤقتاً، خاصة وأنه ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، ولذلك يرغب في مصالحة جماهيره بالتتويج بالمسابقة المحلية.

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

المباراة: ريال مدريد ضد برشلونة
المناسبة: الدوري الإسباني
الملعب: ألفريدو دي ستيفانو
الموعد: السبت 10-4-2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1 وبريميوم 1

توقيت مباراة الكلاسيكو الإسباني

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان
العاشرة مساء بتوقيت قطر والسعودية
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

الزمالك يحدد موعد تدريبه الاخير استعدادا لتونجيث

إغلاق