موعد مباراة ريال مدريد أمام خيتافي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد أمام خيتافي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستقبل نادي ريال مدريد نظيره فريق خيتافي، مساء اليوم الثلاثاء، علي استاد ألفريدو دي ستيفانو، وذلك خلال اللقاء المؤجل بين الفريقين من الإسبوع الأول لمباريات الدوري الإسباني الممتاز.

 

اللقاء كان مفترض أن يجري خلال شهر سبتمبر السابق، ولكن بسبب مشاركات الناديين الأوروبية الكبيرة خلال العام الماضي تم التأجيل.

ويدخل نادي ريال مدريد اللقاء، وهو متحمس بعد العودة لطريق الإنتصارات، بعدما حقق فوزاً مهماً أمام هويسكا، بهدفي نجمه فاران، والذي وضعه بالمركز الثالث بعد لعب برشلونة لقاءه وحقق الفوز.

ببنما فريق خيتافي، فالبرغم من التفوق آخر عامين لكنه ليس في حالته هذا العام، حيث يتواجد بالمرتبة الثانية عشر ولديه 24 نقطة، وإستقبل خسارة مريرة من إشبيلية خلال الإسبوع الماضي بثلاثية بعد إسبوعين من خسارة صعبة أمام فريق أتليتك بيلباو بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

حيث سيكون اللقاء فرصة سهلة لصالح ريال مدريد للإنتصار ووضع أقدام الفريق على التدرج السليم بعدما خرج من السوبر وكأس ملك إسبانيا خلال إسبوع واحد، والهزائم المتوالية خلال الدوري في الأسابيع السابقة.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي وما هي القنوات الناقلة

وستطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد أمام خيتافي، مساء اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021،
27 جمادى الآخر 1442، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل تلك المباراة علي قناة beIN SPORTS HD 1 بملعب ألفريدو دي ستيفانو.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر الدوري الإسباني

إغلاق