موعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية والقنوات الناقلة

يستضيف نادي أتلتيكو مدريد علي استاده واندا ميتروبوليتانو أمام جاره اللدود فريق ريال مدريد، في الديربي الذي سيُجري ضمن منافسات الإسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويتواجد فريق أتليتكو مدريد علي قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز ولديه 58 نقطة، بينما يتواجد نادي ريال مدريد في المرتبة الثالثة بـ 53 نقطة، فالفوز بالديربي سيجعل الفارق مع أتليتكو مدريد نقطتين لا غير ويُشعل المنافسة علي لقب الدوري الإسباني.

اللقاء سيحمل الطابع الثأري جداً بالنسبة لنادي أتلتيكو مدريد، بعد أن هزمهم الريال بالدور الأول خلال هذا العام كله علي ملعب ألفريدو دي ستيفانو بهدفين دون رد، بجانب الدوافع المتعلقة بالذهاب بعيداً بالصدارة، سيسعى أبناء سيميوني إلى الثأر بكل قوة.

وسيترقب نادي برشلونة بشغف ما سيتم بالديربي متمنياً في تعادل الفريقين، فهو المستفيد الأكبر بجانب أن الإصابات تضرب كتيبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد والقنوات الناقلة

وسينطلق اللقاء الذي سيجمع بين فريقي أتلتيكو مدريد أمام ريال مدريد، مساء اليوم الأحد 7 مارس 2021، 23 رجب 1442، عند دقات الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD 1 علي استاد واندا ميتروبوليتانو.

إغلاق