موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف فريق تشيلسي نظيره أرسنال، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني، يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 مايو، على ملعب ستامفورد بريدج، وذلك لحساب الجولة السادسة والثلاثين.

 

لقاء الدور الأول

تفوق أرسنال علي تشيلسي في لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في ديسمبر الماضي علي ملعب الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترتيب الفريقين

يحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 64 نقطة، متأخراً بست نقاط عن الوصيف مانشستر يونايتد، فيما يتواجد أرسنال في المركز التاسع برصيد 52 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة ترتيب الدوري برصيد 80 نقطة.

طموحات الفريقين

يدخل البلوز اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح الفريق اللندني في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل، بجانب تغلبه على مانشستر سيتي في الجولة الماضية، ولذلك يتطلع لمواصلة انتصاراته واكتساب المزيد من الثقة خاصة وأنه مقبل على مواجهات هامة في الفترة المقبلة وأبرزها نهائي التشامبيونزليج وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلي الجانب الآخر، يطمح أرسنال في مواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز على تشيلسي واقتناص النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب والتقدم نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل، ومصالحة جماهيره بعد توديع مسابقة الدوري الأوروبي من دور قبل النهائي، علي يد فياريال الإسباني.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: تشيلسي ضد أرسنال
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب: ستامفورد بريدج
الموعد: الأربعاء 12 مايو 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت بريميوم 1
المعلق: علي محمد علي

توقيت مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

السابعة والربع مساء بتوقيت جرينتش.
الثامنة والربع مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

التاسعة والربع مساء بتوقيت مصر.
العاشرة والربع مساء بتوقيت قطر والسعودية.
الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الإمارات.

أقرا ايضًا

أهداف مباراة تشيلسي وأرسنال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق