موعد مباراة بيراميدز وراسينج في الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز وراسينج في الكونفدرالية

مواجهة هامة يخوضها الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام نظيره راسينج كلوب بطل ابيديجان، خلال المباراة التي تجمعهما في إياب دور الاثنين والثلاثين الإضافي لبطولة الكونفدرالية على ملعب الدفاع الجوي.

 

مباراة الذهاب التي أقيمت في أبيدجان حسمها بيراميدز لصالحه بهدفين دون رد، أحرزهما إسلام عيسى صانع ألعاب الفريق الذي استعاد ذاكرة التألق مرة أخرى، ويسعى لاستغلال الدفعة المعنوية بعد الهدفين، من أجل تثبيت أقدامه في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

وحذر الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز اللاعبين من التهاون في مباراة الإياب، وطالبهم بنسيان نتيجة مباراة الذهاب والفوز في مباراة العودة خالصة وأنها تقام في مصر، من أجل تأكيد التأهل لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

مباراة بيراميدز وراسينج يديرها طاقم تحكيم من السودان مكون من: صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد 19، الدكتور محمد سلطان من مصر.

مباراة بيراميدز وراسينج محدد لها في السادسة مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي في إياب دور الـ32 الإضافي لبطولة الكونفدرالية.

إقرأ أيضاً

رودلفو أروابارينا يُعلن قائمة بيراميدز لمواجهة راسينج كلوب

إغلاق