موعد مباراة بلجيكا وفنلندا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وفنلندا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

في أخر جولات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “، يلتقي منتخب بلجيكا بنظيره منتخب فنلندا، يوم الإثنين المقبل الموافق 21 يونيو، وذلك علي ملعب غازبروم أرينا.

 

مشوار المنتخبين في البطولة

نجحت بلجيكا في اكتساح روسيا في الجولة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا، بثلاثية نظيفة، قبل أن تتغلب على الدنمارك في ثاني الجولات بهدفين مقابل هدف وحيد.

وعلي الجهة الأخرى، حصدت فنلندا النقاط الثلاث في الجولة الأولى بعدما تغلبت على الدنمارك بهدف نظيف، ولكنها سقطت في ثاني الجولات أمام روسيا بهدف دون رد.

ترتيب المجموعة

تعتلي بلجيكا صدارة ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وتحل روسيا في المرتبة الثانية برصيد 3 نقاط، وتأتي فنلندا في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينما تتذيل الدنمارك المجموعة بدون نقاط.

طموحات المنتخبين

يدخل منتخب بلجيكا الملقب بالشياطين الحمر، اللقاء مستهدفا حصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الانتصارات وضمان التأهل لدور الستة عشر كمتصدراً للمجموعة الثانية، خاصة وأنه يتطلع لحصد اللقب في نسخته الحالية، في ظل امتلاكه للعديد من النجوم.

أما بالنسبة لمنتخب فنلندا، فيسعي لإسقاط بلجيكا وخطف النقاط الثلاث من أجل حجز أحدي بطاقات العبور للدور التالي، خاصة وأن نظام البطولة يسمح بتأهل المتصدر والوصيف عن المجموعات الستة بجانب أفضل 4 منتخبات تحل في المرتبة الثالثة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: بلجيكا ضد فنلندا
المناسبة: الجولة الثالثة – دور المجموعات – يورو 2020
الملعب: غازبروم أرينا
الموعد: الإثنين 21 يونيو 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 1
المعلق: خليل البلوشي

توقيت مباراة بلجيكا وفنلندا في يورو 2020

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

إسبانيا تقع في فخ التعادل أمام بولندا وتؤزم موقفها في يورو 2020

إغلاق