موعد مباراة برشلونة أمام إلتشي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة أمام إلتشي الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستقبل فريق برشلونة بملعبه الكامب نو لقاء سهل أمام فريق إلتشي، في إطار لقاء مؤجل من الإسبوع الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويحاول نادي برشلونة تحت قيادة مدربه رونالد كومان انتزاع الإنتصار بعدما تعادل بطعم الخسارة خلال الإسبوع الماضي ضد قادش، كما تلقي النادي خسارة كبيرة بدوري أبطال أوروبا برباعية مقابل هدف لمصلحة فريق باريس سان جيرمان، ومما لاشك فيه هذا ما يرغبه ميسي وزملاؤه في التمسك بأحلامه الضعيفة للمنافسة على بطولة الدوري الإسباني الممتاز هذا العام.

ويتواجد فريق برشلونة بالمرتبة الرابعة بجدول ترتيب جدول الدوري الإسباني، ولديه 47 نقطة من 23 لقاء، خلف فريق إشبيلية بنقطة وحيدة صاحب المرتبةالثالثة، و8 نقاط خلف أتلتيكو مدريد صاحب صدارة ترتيب جدول الدوري بـ 55 نقطة، فيما يتواجد فريق إلتشي الذي لديه معاناة من عدد من الخسائر، بالمرتبة الثامنة عشر ومعه 21 نقطة من 22 مباراة.

موعد مباراة برشلونة وإلتشي والقنوات الناقلة

وستنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي برشلونة أمام إلتشي، مساء اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021، 12 رجب 1442، عند دقات الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 علي استاد الكامب نو.

إقرأ أيضاً

مشاهدة مباراة برشلونة وإلتشي بث مباشر الدورى الاسباني

إغلاق