موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب حديقة الأمراء مواجهة من العيار الثقيل بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه الألماني بايرن ميونخ، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 أبريل، في إطار منافسات إياب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك لموسم 2020-2021.

 

نتيجة لقاء الذهاب

شهد لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضي تفوق الضيف باريس سان جيرمان علي صاحب الأرض بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

أحداث لقاء الذهاب

بدأ الفريقان اللقاء بقوة حيث سعي كلا منهما لخطف هدف مبكر، حتي نجح كيليان مبابي نجم البي أس جي في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة، ثم عزز الضيوف تفوقهم بالهدف الثاني عن طريق ماركينيوس في الدقيقة 28، وقلص ماكسيم موتينج النتيجة للبايرن في الدقيقة 37، وأدرك توماس مولر هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 60، وفي ظل محاولات العملاق البافاري لتسجيل هدف التقدم، أحرز مبابي هدف الفوز لباريس في الدقيقة 68.

طموحات الفريقين

بعد أن حقق البي أس جي الفوز خارج الديار في لقاء الذهاب، سيدخل المباراة أكثر هدوء، محاولا فرض سيطرته على مجريات اللقاء حتي الخروج بنتيجة إيجابية تأكد تأهله لدور نصف النهائي، فيما يستهدف البايرن الثأر من مضيفه وإسقاطه في عقر داره من أجل الصعود والدفاع عن لقبه.

والجدير بالذكر أن الفريقين التقيا في نهائي النسخة الماضية، والتي شهدت تتويج البايرن باللقب علي حساب باريس سان جيرمان بعدما تغلب عليه بهدف دون رد.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ
المناسبة: دوري أبطال أوروبا
الملعب: حديقة الأمراء
الموعد: الثلاثاء 13 أبريل 2021
القنوات الناقلة: bein sport premium 1
المعلق: جواد بده

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

السابعة مساء بتوقيت جرينتش.
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان.
العاشرة مساء بتوقيت قطر والسعودية.
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

تعرف على ميعاد مباراة بلد الوليد وغرناطة بالاليجا إسبانيا 2021

إغلاق