موعد مباراة الوحدة وبريسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الوحدة وبريسبوليس في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

في إطار منافسات دوري أبطال آسيا، يلتقي فريق الوحدة الإماراتي بنظيره بريسبوليس الإيراني يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 أبريل، وذلك لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

زيقع الفريقان في المجموعة الخامسة برفقة كلا من ” جوا الهندي – الريان القطري “، والتي تستضيفها الهند منافساتها في النسخة الاستثنائية من البطولة التي تقام بنظام التجمع بسبب تداعيات فيروس كورونا.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل الوحدة الإماراتي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 35 نقطة، بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة، بينما يعتلي بريسبوليس صدارة ترتيب الدوري الإيراني برصيد 41 نقطة بعد مرور 20 جولة.

طموحات الفريقين

يطمح الوحدة في تحقيق الفوز على مضيفه بريسبوليس وحصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق انطلاقة قوية بالمسابقة ومصالحة جماهيره بعدما ابتعد عن المنافسة على بطولة الدوري المحلي، فيما يستهدف الفريق الإيراني صاحب الأرض إسقاط ضيفه الأردني واعتلاء صدارة المجموعة مبكراً واستكمال مشواره نحو حصد اللقب وتعويض خسارته في النسخة الأخيرة في المباراة النهائية.

والجدير بالذكر أن فريق بريسبوليس خسر لقب النسخة الماضية أمام فريق أونسان هيونداي الكوري الجنوبي بعدما سقط بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: بريسبوليس ضد الوحدة الإماراتي
المناسبة: دوري أبطال آسيا
الموعد: الأربعاء 14-4-2021
القنوات الناقلة: منصة GSA

توقيت مباراة الوحدة الإماراتي وبريسبوليس في دوري أبطال آسيا

الثانية والنصف مساء بتوقيت جرينتش.
الثالثة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر.
الخامسة والنصف مساء بتوقيت قطر والسعودية.
السادسة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

كورة أون يرصد تفاصيل الجولة النهائية بالدوري القطري

إغلاق