موعد مباراة الهلال ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

في مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يحل فريق الهلال السوداني ضيفاً ثقيلاً علي نظيره مازيمبي الكونغولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أبريل، وذلك علي ملعب مازيمبي.

 

لقاء الذهاب

فشل الهلال في تحقيق الفوز على ضيفه مازيمبي في اللقاء الذي جمع الفريقين في فبراير الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب الفريقين

يحتل الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل صنداونز المجموعة برصيد نقطتين، بينما يعتلي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي المجموعة برصيد 13 نقطة، ويحل شباب بلوزداد الجزائري وصيفاً برصيد 6 نقاط.

موقف الفريقين

فقد مازيمبي فرصه في التأهل لدور ربع النهائي بعدما تذيل المجموعة، بينما لا تزال فرص الهلال في الصعود قائمة، حيث أنه يحتاج للفوز على مازيمبي بجانب تعثر شباب بلوزداد أمام صنداونز.

طموحات الفريقين

يدخل الهلال اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل حتي اللحظات الأخيرة علي أمل تعثر شباب بلوزداد في لقاءه أمام صن داونز، فيما يرغب مازيمبي في توديع البطولة بشكل جيد خاصة وأنه علي ملعبه ووسط جماهيره.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: مازيمبي ضد الهلال
المناسبة: دوري أبطال إفريقيا
الملعب: ملعب مازيمبي
الموعد: الجمعة 9 أبريل 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 4

توقيت مباراة الهلال السوداني ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش.
الثانية ظهراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
الثالثة مساء بتوقيت مصر والسودان.
الرابعة مساء بتوقيت قطر والسعودية.
الخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة الهلال ومازيمبي دوري أبطال أفريقيا

إغلاق