موعد مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

موعد مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

يفتتح استاد القاهرة الدولي أبوابه لاستضافة قمة الدور الثاني بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضيفه الزمالك، يوم الإثنين المقبل الموافق 10 مايو، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الأهلي قد حقق فوزاً هاماً على مضيفه الاتحاد السكندري مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الدوري، بهدفين مقابل هدف، كما انتصر الزمالك على ضيفه سموحة بالنتيجة ذاتها.

ترتيب الفريقين

بعد فوز قطبي الكرة المصرية بالأمس، رفع الزمالك رصيده للنقطة 44 ولا يزال متربعا على قمة جدول الترتيب، ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، ولكن الفارس الأبيض لعب 20 مباراة مقابل 18 للشياطين الحمر.

أخر مواجهات الفريقين

التقي الأهلي والزمالك أخر مرة في منتصف أبريل المنقضي، ضمن منافسات الدور الأول، وشهد اللقاء تفوق الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل حينها محمد شريف ثنائية الأهلي، وأحرز شيكابالا هدف الزمالك.

طموحات الفريقين

تدخل كتيبة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز على الزمالك للمرة الثالثة على التوالي، بعد انتصر الأهلي في لقاء الدور الأول وبنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي جمعهما في نوفمبر الماضي، وعلي الرغم من تلاحم المباريات ومشاركة الأهلي في البطولة الإفريقية، ألا أنه يستهدف الدفاع عن لقب الدوري.

وعلي الجانب الآخر، يرغب الزمالك تحت قيادة مدربه الفرنسي كارتيرون، في الثأر من عدوه اللدود، بعدما تغلب عليه في الدور الأول وانتزع من أنيابه لقب الأميرة السمراء، بجانب الحفاظ على صدارة الدوري وتوسيع الفارق بينه وبين الأهلي.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الأهلي ضد الزمالك
المناسبة: الدوري المصري الممتاز
الملعب: استاد القاهرة الدولي
الموعد: الإثنين 10 مايو 2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت 1 و2

توقيت مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري

السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب

التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر
العاشرة والنصف مساء بتوقيت قطر والسعودية
الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

أقرا أيضًا

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة

إغلاق