موعد مباراة الشارقة وباختاكور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشارقة وباختاكور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستعد فريق الشارقة الإماراتي لمواجهة نظيره باختاكور الأوزبكي، يوم الجمعة المقبل الموافق 23 أبريل، على استاد نادي الشارقة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

 

مشوار الفريقين

افتتح الشارقة مبارياته في دور المجموعات بفوز علي القوة الجوية العراقي بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في ثاني الجولات مع تراكتور الإيراني سلبياً، ثم اكتسح باختاكور في الجولة الثالثة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعلي الجانب الآخر، تعادل باختاكور أمام تراكتور في الجولة الأولى بنتيجة 3-3، قبل أن يتعادل في ثاني الجولات سلبياً أمام القوة الجوية، ثم سقط بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة أمام الشارقة.

ترتيب الفريقين

يعتلي الشارقة صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ويحل تراكتور الإيراني وصيفاً برصيد 3 نقاط، ثم يأتي القوة الجوية في المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل باختاكور المجموعة برصيد نقطة واحدة.

طموحات الفريقين

يرغب الشارقة في مواصلة انتصاراته وتأكيد تفوقه على ضيفه الأوزبكي واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل حسم تأهله للدور التالي، فيما يستهدف باختاكور الثأر من الشارقة بعدما أسقطه منذ أيام قليلة برباعية، وحصد النقاط الثلاث من أجل الإبقاء على آماله في التأهل.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الشارقة ضد باختاكور
المناسبة: دوري أبطال آسيا
الملعب: استاد نادي الشارقة
الموعد: الجمعة 23 أبريل 2021
القنوات الناقلة: GSA live
المعلق: محمد الخامسي

توقيت مباراة الشارقة وباختاكور في دوري أبطال آسيا

السادسة مساء بتوقيت جرينتش.
السابعة مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.
التاسعة مساء بتوقيت قطر والسعودية.
العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا:

تشكيل فريق الشارقة الإماراتي لمواجهة باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا 

إغلاق