موعد مباراة الشارقة والعين والقنوات الناقلة في دوري الخليج العربي الإماراتي

موعد مباراة الشارقة والعين والقنوات الناقلة في دوري الخليج العربي الإماراتي

تقام مواجهات من العيار الثقيل، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر “ثالث جوالات الدور الثاني” فى دوري الخليج العربي الإماراتي، وعلى رأسهم القمة المنتظرة بين كلا من فريقي الشارقة ونظيرة العين.

 

موعد مباراة الشارقة والعين

يحل الفريق الاول لكرة القدم بنادى العين ضيفا على نظيرة الشارقة فى المباراة التى مقرر اقامتها في تمام الساعه السادسة والربع بتوقيت القاهرة، والثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي، من مساء غداً السبت، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد نادى الشارقة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والعين

ينقل لقاء القمة المنتظرة على القناة التلفزيونية أبو ظبي الرياضية الاولى، فى الاستديو التحليلى بالقناة الذي يبدأ فى تمام الساعه السادسة الا ربع بتوقيت القاهرة، والثامنة الا ربع بتوقيت أبو ظبي.

موقف الفريقين قبل لقاء القمة

يعتلى الملك قمة ترتيب جدول دوري الخليج العربي الإماراتي فى المركز الاول، حيث يتواجد بحوزتة رصيد ستة وثلاثون نقطة، بينما يحتل الزعيم المركز السادس، حيث يتواجد بحوزتة رصيد أربعه وعشرون نقطة.

لعب كل من الفريقين فى هذة النسخة من الدوري خمسة عشر لقاء، وسجل العين اثنين وعشرون هدف، حيث استقبل شباكه عشرون هدف ، بينما احرز الشارقة ثلاثون هدف، بينما هزت شباك الملك بأربعه عشر هدف.

المواجهات المباشرة الأخيرة بين الشارقة والعين

تتسم المباراة بال‏ندية والإثارة بين كلا الفريقين، حيث حقق الملك الفوز ثلاث مرات وتعادل مرتين في آخر خمس مواجهات مباشرة مع الزعيم.

وسجل فريق العين في جميع المواجهات أمام نظيرة الشارقة في ‎لم تظهر نتيجة التعادل السلبي خلال واحد وعشرون لقاء ماضى، بين الفريقين شهدت تسجيل خمسة وسبعون هدف.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة الشارقة والعين اليوم في دوري الخليج العربي

إغلاق