موعد مباراة الزمالك والجونة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والجونة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفرق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نظيره الجونة خلال المباراة التي تجمعها على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

مباراة اليوم الفائز منها يصل لصدارة جدول ترتيب الدوري بشكل منفرد بعد تعثر الأهلي أمام البنك الأهلي وانتهاء مباراتهما بالتعادل السلبي، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة، حيث يحل الزمالك بالمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة، في حين يحتل الجونة المركز الثالث برصيد 15 نقطة، ويأتي الأهلي بالصدارة برصيد 17 نقطة والفريق الفائز من لقاء الزمالك والجونة سيصل لصدارة الدوري بشكل منفرد.

مواجهة الزمالك والجونة تشهد صداما مثيرا من خارج الخطوط بين الخبرة المتمثلة في البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك والشباب المتمثل في رضا شحاتة المدير الفني للجونة، ومن ثم يبحث كل طرف عن قيادة فريقه للفوز والانفراد بمسابقة الدوري الممتاز.

آخر مباراة للزمالك فاز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري أحرزه إمام عاشور من تسديدة صاروخية، فيما تفوق الجونة على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، أحرزهما كريم الطيب وإسلام رشدي ضمن منافسات الجولة ذاتها.

مباراة الزمالك والجونة ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري محدد له في الخامسة مساء غد الثلاثاء، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

تعرف على غيابات الزمالك في مباراة الجونة

إغلاق