موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للعودة مرة أخرى للمنافسات الإفريقية من جديد عندما يستضيف الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الجولة الماضية

وكان الزمالك التقى مع الترجي التونسي على أرض الأخير بملعب رادس بالعاصمة التونسية، وانتهت المباراة وقتها لصالح الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

موقف الزمالك 

ويحتاج الزمالك للفوز بلقاء الجولة الرابعة أمام الترجي التونسي، الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، وذلك من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل للدور التالي من البطولة القارية.

وفشل الزمالك حتى الآن في تحقيق أي فوز خلال دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تعادل مع مولودية الجزائر في القاهرة، ثم تعادل مع تونجيث السنغالي على أرض الأخير، وأخيراً خسر أمام الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد المباراة 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي غداً الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، و تذاع على قنوات أون سبورت بشكل حصري خاصة أنها صاحبة حق امتلاك حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ ايضًا:

الزمالك يكشف آخر التطورات الخاصة بملف تجديد عقد فرجاني ساسي

إغلاق