موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في بطولة إفريقي

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في بطولة إفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراته الثالثة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفاً على نظيره الترجي التونسي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية.

 

والتقى الزمالك في أولى جولات دور المجموعات مع مولودية الجزائر، على أرض ستاد القاهرة الدولي، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي مباراة الجولة الثانية حل الزمالك ضيفاً على نظيره تونجيث السنغالي، حيث أقيمت المباراة بينهما على ملعب لات ديور بالسنغال، وانتهت المباراة أيضاً بالتعادل السلبي.

ويمتلك الزمالك في جعبته الآن نقطتين، يحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب بالتساوي مع مولودية الجزائر صاحب نفس الرصيد وبفارق الأهداف، بينما يحتل الترجي صدارة جدول الترتيب برصيد ٤ نقاط، ويأتي تونجيث السنغالي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

وتقام مباراة الزمالك والترجي يوم السبت المقبل على ستاد رادس بالعاصمة التونسية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، وتذاع على قنوات بين سبورتس بشكل حصري.

ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك إلى تونس مساء اليوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة، على أن تستغرق الرحلة حوالي ٣ ساعات.

ويخوض الزمالك تدريبين في تونس، سيكون الأول غداً الخميس في تمام الساعة الخامسة مساءً على أحد الملاعب الفرعية، على أن يخوض مرانه الختامي على ملعب المباراة يوم الجمعة في تمام السادسة مساءً.

إقرأ أيضاً

أول رد فعل من إدارة الزمالك بعد التعادل مع وادي دجلة

إغلاق